بخصوص مبرد القير للماركيز
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم وحمة الله.....
يا اخوان انا عندي ماركيز٢٠١٠ وقريت بعض المواضيع عن مبرد القير
حبيت اعرف ايش فايدته؟وهل منه ضرر لو ركبته بدون مافك الفصلة؟وشنو فوايده؟وهل من الضرورة
اذا نويت افك الفصله اركبه؟واتمنى تعذروني على هالأسئله واتمنى من الي مثلكم وشرواكم
مايبخل علي بالإجابة من باب تجربه طبعا،،واعذروني على الإطالة
إبلاغ
الردود
نصيحه لك لا تركب فصله ولا شي الفورد ما يستحمل اي تزويد على طول يفك فمه
لاكن اذا انت تبغى تسرع (مع ان مامنها خير لان الفورد 180 واشوفها كافيه وزياده) بعه وخذ قكتوريا بوليسي بجي 220 طبلونه و عمود الوران اللمانيوم و دينمو الكهرب اقول ومبردين للقير بس هذا صنع خصيص لشرطه ومكتوب في كتلوجه (صالح للاستخدام 24 ســـااعه )
وشكرا
1 1
لاكن اذا انت تبغى تسرع (مع ان مامنها خير لان الفورد 180 واشوفها كافيه وزياده) بعه وخذ قكتوريا بوليسي بجي 220 طبلونه و عمود الوران اللمانيوم و دينمو الكهرب اقول ومبردين للقير بس هذا صنع خصيص لشرطه ومكتوب في كتلوجه (صالح للاستخدام 24 ســـااعه )
وشكرا
1 1
انت تسمع عن اللي يشتكون من الفوردات واعطاله ::
هم يندرجون تحت ثلاث حالات
يا انه شاري فورد مبهذل وحالته حاله
يا انه ماخذ فورد نظيف واستخدامه سيئ ومايحافظ عليه
يا انه لاعب فيه بالبرمجه والتعديل والتزويد وفك الفصله
والفورد هذي اقصى سرعه يتحملها وترى مكينته قوتها بقوة مكينه 6 سلندر بس يفرق انه التورق حقه قوي مره
مكينته 16 بلف على 8 سلندر
مع انه المفروض تكون 32 بلف على 8 سلندر
عشان كه الفورد مايتحمل السرعات العاليه وشغل القومات
استخدمه خطوط سفريات واكرفه ماعندك مشكله لكن لاتعدل فيه ولا تخلي احد غيرك يستخدمه
والشي اللي يعجبني فالفورد انه مهما تمشي من مسافات طويله تجي عند المكينه وتلقى صوتها عادي وعزمها ماتغير يعني ماتتعب مثل ال 4 سلندر عليها ضغط
اما المبرد انا قد جربته وماقتنعت فيه القير اذا شديت عليه بيحتر يعني يحتر ولو تبي اقولك على تجربتي ماعندي مشكله بس مابي اطول عليك فالموضوع
0 0
هم يندرجون تحت ثلاث حالات
يا انه شاري فورد مبهذل وحالته حاله
يا انه ماخذ فورد نظيف واستخدامه سيئ ومايحافظ عليه
يا انه لاعب فيه بالبرمجه والتعديل والتزويد وفك الفصله
والفورد هذي اقصى سرعه يتحملها وترى مكينته قوتها بقوة مكينه 6 سلندر بس يفرق انه التورق حقه قوي مره
مكينته 16 بلف على 8 سلندر
مع انه المفروض تكون 32 بلف على 8 سلندر
عشان كه الفورد مايتحمل السرعات العاليه وشغل القومات
استخدمه خطوط سفريات واكرفه ماعندك مشكله لكن لاتعدل فيه ولا تخلي احد غيرك يستخدمه
والشي اللي يعجبني فالفورد انه مهما تمشي من مسافات طويله تجي عند المكينه وتلقى صوتها عادي وعزمها ماتغير يعني ماتتعب مثل ال 4 سلندر عليها ضغط
اما المبرد انا قد جربته وماقتنعت فيه القير اذا شديت عليه بيحتر يعني يحتر ولو تبي اقولك على تجربتي ماعندي مشكله بس مابي اطول عليك فالموضوع
0 0
وش تحط مبرد قير شايفها لومينا اس اس ولا كابرس اس اس سبورت ترا هي فورد عائليه
الي تستاهل مبرد قير لومينا اس اس لن مكينه قويه وقير ضعيف اكس بس كلها من شفروليه الحمير حطين قير اكس بي على مكينه جباره
1 0
الي تستاهل مبرد قير لومينا اس اس لن مكينه قويه وقير ضعيف اكس بس كلها من شفروليه الحمير حطين قير اكس بي على مكينه جباره
1 0
غير زيت القير والفلتر كل 30000 الف
ويعيش معك القيرلان الجوء حار
0 0
ويعيش معك القيرلان الجوء حار
0 0
المبراد لتبريد القير بس مايركبه الا الي فاك فصله وبرمجه وزي كذا واذا قيادتك بلد مايحتاج مبرد الفورد عرفو يفكرون المبرد ليس في اديترالماء مثل اليباني وغيره يوجد في اديتر المكيف ليفصلونه عن حرارت الماء وتكون درجة حرارته ثابته ويتعرض للهواء مباشره بدون عوائق
0 0
0 0
وفائدته يبرد زيت الجير في الحراره المرتفعه او في السرعات العاليه
1 0
قبل 12 سنه و 3 شهر