مشكلة في ماونتنيرتفتفه
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم.
سيارة الوالد جيب ميركوري 2002. ستة سلندر فيها مشكلة أتعبتنا نوعا ما و أتمنى احصل لها حل.
فيه تفتفه غير مستمرة, تجي بعض الاحيان و انت وقف في الاشاره او انت ماشي خصوصا عند طلوع كبري.
تم تغيير البواجي, و أسلاك البواجي , و تنظيف البخاخات. و تم تغيير بلف البخار. وما صار شيء.
المشكلة مثل ماقلت تجي و تروح.
تم فحص كمبيوتر و اظهرت هذي الأمور:
Code:
P0172 bank 2
P0301 :miss fire cylinder no 1 اللي هو مافي شراره توصل للسلندر رقم واحد.
كذا كهربائي ماعرفو فين الخلل, و بعضهم قالوا ممكن الظفيره.
اللي عنده خبره في الموضوع هذا ياليت يفيدنا و شكرا.
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
زيت القير تمام .
0 0
0 0
كانت عندي والسيارة مافيها عزم
فحصتها في ورشة كبيرة وطلع نفس الكلام وعرف المشكلة
وهي ان احد الافياش كان مفصول والموتر من بعدها زبط
1 0
فحصتها في ورشة كبيرة وطلع نفس الكلام وعرف المشكلة
وهي ان احد الافياش كان مفصول والموتر من بعدها زبط
1 0
اية فيش بالظبط؟
0 0
0 0
فيش في راس المكينة
انا موتري مازدا3 يجي فيشان جنب مخرج فلتر الهواء
واحد منها كان مفصول وركبه وزبطت من بعدها
0 0
انا موتري مازدا3 يجي فيشان جنب مخرج فلتر الهواء
واحد منها كان مفصول وركبه وزبطت من بعدها
0 0
اول رد شطحة اليمة زيت القير وانا اخوك يقولك miss fire يعني لا يوجد شرارة توصل عبر الكويل للسلندر
1 1
1 1
اذا انت بجده برسلك على واحد فنان اختصاص امريكي
ورشته في المعارض
ورشة الاحمد
وائل البطش
0590606126
كلممه وباذن الله راح يطلع لك المشكله
قول له مرسول لك من احمد ال الشيخ
2 0
ورشته في المعارض
ورشة الاحمد
وائل البطش
0590606126
كلممه وباذن الله راح يطلع لك المشكله
قول له مرسول لك من احمد ال الشيخ
2 0
طيب جزاك الله خير
0 0
0 0
P0172
وزنية البنزين اكثر من الهواء او الهواء اقل من البنزين في bank no 1 في صف السلندرات رقم واحد يشمل
1 البخاخات (افحص تدفق البنزين في البخاخ وليس تنظيفه لانه الاحتمال تهريب وليس انسداد)
2 تسريب في الاهواز او راس المكينه قرب منها وحاول تسمع صوت تنسيم 3 ماطور الثرتل او حساس موقع الثرتل (ينفحص عند مركز كبيير)
4 التايمين (البلف يقفل قبل دخول الهواء بشكل كافي ويصاحبها miss fire يعني الشراره تضرب في وقت خاطئ لاحظ اشتراكها مع الكود الثاني الاسباب مكن البلوف وممكن جلد البلوف وممكن كام الخ)
p0301
معناته السلندر رقم 1 الشراره تظرب فيه في وقت غير مناسب الاسباب تبدأ من موزع الشراره distributer cab الى البوجي والسبب الاخر هو التايمينق او اختلاف نسبه الهواء والبنزين
يبغالك توديها مركز فاهمين يفحصها لك ويصلحها بشرط تروح المشكله ويطلع الخراب اما سباكين الصناعيه بيخليك تغير نص القطع في المكينه ثم يقولك مافي معلوم للاسف خلوك تخسر فلوس ووقت
4 0
وزنية البنزين اكثر من الهواء او الهواء اقل من البنزين في bank no 1 في صف السلندرات رقم واحد يشمل
1 البخاخات (افحص تدفق البنزين في البخاخ وليس تنظيفه لانه الاحتمال تهريب وليس انسداد)
2 تسريب في الاهواز او راس المكينه قرب منها وحاول تسمع صوت تنسيم 3 ماطور الثرتل او حساس موقع الثرتل (ينفحص عند مركز كبيير)
4 التايمين (البلف يقفل قبل دخول الهواء بشكل كافي ويصاحبها miss fire يعني الشراره تضرب في وقت خاطئ لاحظ اشتراكها مع الكود الثاني الاسباب مكن البلوف وممكن جلد البلوف وممكن كام الخ)
p0301
معناته السلندر رقم 1 الشراره تظرب فيه في وقت غير مناسب الاسباب تبدأ من موزع الشراره distributer cab الى البوجي والسبب الاخر هو التايمينق او اختلاف نسبه الهواء والبنزين
يبغالك توديها مركز فاهمين يفحصها لك ويصلحها بشرط تروح المشكله ويطلع الخراب اما سباكين الصناعيه بيخليك تغير نص القطع في المكينه ثم يقولك مافي معلوم للاسف خلوك تخسر فلوس ووقت
4 0
Misfire يعني الكويل مايعطي شرارة نظف الكويل او غيره
يمكن فيه كربون ...وتصير كثير بالفورد
0 0
يمكن فيه كربون ...وتصير كثير بالفورد
0 0
العجيب الموديل هذا مافيه كويل . على طول سلك البوجي راكب في البوجي. و تم تغييرهم.
0 0
0 0
بالنسبه للكود الاول وهو P0172 bank 2 معناه ان في الوقود اكثر من اللازم في الاحتراق ودا سببه ان السلندر الاول لا يحرق الوقود يعني لو تحل المشكله التانيه هتروح الاوله ان شاء الله .
بالنسبه للكود الثاني وهو السلندر الاول لا يحرق الوقود
امشي بالترتيب
1- تغير بواجي
2- تغير او فحص كويلات او اسلاك بواجي
3- افحص جوده شراره الاحتراق
4- افحص ضغط المكينه – يمكن وجود تسريب بالسلندر
5- افحص ثلاجه المكينه يمكن بها تهريب
وان شاء الله مش هتخرج عن الخمسه
وممكن تتابع الفيديو دا
https://www.youtube.com/watch?v=pC0oKRxmdo8
https://www.youtube.com/watch?v=OH_U3D4S5Q4
1 0
بالنسبه للكود الثاني وهو السلندر الاول لا يحرق الوقود
امشي بالترتيب
1- تغير بواجي
2- تغير او فحص كويلات او اسلاك بواجي
3- افحص جوده شراره الاحتراق
4- افحص ضغط المكينه – يمكن وجود تسريب بالسلندر
5- افحص ثلاجه المكينه يمكن بها تهريب
وان شاء الله مش هتخرج عن الخمسه
وممكن تتابع الفيديو دا
https://www.youtube.com/watch?v=pC0oKRxmdo8
https://www.youtube.com/watch?v=OH_U3D4S5Q4
1 0
جزاكم الله خير جميعا.
1 0
1 0
0 5
قبل 8 سنه و 3 شهر