أضف سؤال أو موضوع جديد          

رايكم بالماركيز 05-06 ؟

up 2 down 0
fiqar 63
قبل 8 سنه



السلام عليكم ,,
شباب ودي اشتري جراند ماركيز 2005 او 2006 , شنو رايكم بالسيارة عموما ,, لان فيه ناس كرهوني فيها , يقولون خرابات قد شعر راسك , والرساوة صفر وعزمها طااااااايح والعزل لو تفتح شباك احسن !!!!!!!!!!! ودي راي مالكيها خصوصا من ناحية الرساوة والعزم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صراحه لاعلم لنا الا ماعلمتنا 


up 1 down 1
فتى النرجس -89
قبل 8 سنه



بالعكس الماركيز من افضل السيارات للخطوط يكفيك انها 8 سلندر وهذا دليل انها للخطوط


ومادم انها تصلح للخطوط فاكيد بيكون عزلها ورساوتها ممتازة ومرضيه لحد كبير


وانصحك ان تستاجر ماركيز وتجربها ولو ليوم واحد وتمسك بها خط وتشوفها بنفسك


اتوقع موديل ٢٠٠٥ الشكل القديم و ٢٠٠٦ وفوق الشكل الجديد
 



up 4 down 2
no .. yes 185
قبل 8 سنه



اخوي مين الي قالك الكلام هذا ؟؟ 


up 2 down 0



^^^^
صوت العزاوي


up 0 down 2
فتى النرجس -89
قبل 8 سنه



بالله من قالك هالكلام ؟


up 0 down 1
برينسيزو 540
قبل 8 سنه



مووتر وقوي وراسي في الخط وخرباته على حسب الاستخدام ونظافت الموتر

انا مع اخوي واحد ٢٠٠٤ له معه ٤ سنوات 

لاكن عيبه انه طويل يعني صعب مع الزحمة اذا جيت توقفه 

وعيبه الثاني انه من ورا ضيق شوي 

واحلى شي فيه الدركسون خفيييييف ههههههه 

اتمني اني افتدك ومبروك مقدما ولانسي لا تاخد الا نضيف والى بداوم بالصناعية


up 2 down 0
طالب علم. 282
قبل 8 سنه



الماركيرز ماعليه كلام شكل الي سالته غشيم وانا اشوف انه المرتبه الثانيه بعد المرسيدس
وجهة نتظر !!!


up 0 down 1
سع ـيد 324
قبل 8 سنه



انا كان معي ماركيز 2005 والله ماقد اشتكيت منه اغير الاشياء الاستهلاكيه فقط ومره وحده غيرت الثلاجه وغير كذا ماقد اشتكيت منه نهائيا وعزمه توب التوب والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ..


up 1 down 0
ابو سعود629 4705
قبل 8 سنه



شكرا شباب ,, صراحة كفيتوا و وفيتوا


up 0 down 0
fiqar 63
قبل 8 سنه



انا لي 7 سنين استخدم ماركيز .... سياره الوالد موديل 1998 زمااان ........ والان سيارتي 2004 الى الان معي من خمس سنين شريتها ماشاء الله لو يخيروني بين مرسيدس وبوقاتي ولكزس وبورش بختار ماركيز :) بكيفي :) ماراح اكتب مميزات الماركيز ...... اشترلك kia


up 1 down 0
majid511 68
قبل 8 سنه



خرابات قد شعر راسك ؟؟؟




اجل خليكك اصلع 
ههههههههههههههههههههاااي دعابةة دعابةة


up 1 down 0
sal.11 185
قبل 8 سنه



انا معاي ٢٠٠٦ صراحة مريحة وراسية وخرباتها على حسب نظافة السيارة الي بتشتريها
أما عزل الهواء لك عليه شوي
ونصيحة لا تشتري إلا النظيف ترتاح 


up 1 down 0
thvs -1
قبل 8 سنه